بعد اعتزاله، مسيرة حافلة لـ« جويل ماتيب» مع ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الكاميروني جويل ماتيب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، اليوم السبت، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عن عمر يناهز 33 عامًا.

مسيرة حافلة لـ«ماتيب» بعد إعلان اعتزاله 

ورحل جويل ماتيب عن صفوف فريق ليفربول نهاية الموسم الماضي، ولم ينضم اللاعب الكاميروني إلى أي فريق منذ رحيله عن الريدز.  

وانضم ماتيب إلى فريق ليفربول عام 2016 قادماً من فريق شالكة الألماني، وتمكن اللاعب الكاميروني من حصد عدد من الألقاب خلال فترة تواجده في صفوف الريدز.

وحقق اللاعب الكاميروني مع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيري.

وشارك ماتيب مع ليفربول في 201 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 6 أهداف، مما يبرز مساهمته الكبيرة في نجاح الفريق.

وتعرض اللاعب الكاميروني للإصابة بقطع بالرباط الصليبي في شهر ديسمبر الماضي، غاب على إثرها عن المستطيل الأخضر حتى نهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

47605414877992024101_4759_022651.jpg

وفي سياق أخر، ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، في الصيف القادم، حيث تشير التقارير الإنجليزية إلى أن مفاوضات التجديد معه “وصلت إلى طريق مسدود”.

وانتشرت العديد من الأنباء بشان تلقي صلاح عرض مغرٍ من الدوري السعودي، كذلك، زملاؤه في الفريق، الهولندي «فيرجيل فان ديك»، والظهير الأيمن «ترينت ألكسندر أرنولد»، يواجهون مصيرًا مشابهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق