الموعد والقنوات الناقلة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد والقنوات الناقلة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025، يخوض أسود الأطلس مواجهة نارية اليوم السبت ضمن منافسات التصفيات الإفريقية.

وتشهد عمليات البحث على جوجل، مطالب من الجماهير العربية والإفريقية، لمعرفة الموعد والقنوات الناقلة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025 مساء اليوم السبت.

موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويترقب عشاق كرة القدم مباراة مهمة بين منتخب المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى، والتي تقام اليوم السبت في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات الأمم الإفريقية، وتعتبر واحدة من البطولات الأكثر إثارة في القارة السمراء.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين منتخبي المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وستذاع مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر «beIN Sports 4».

maroc-victoire_4760_061117.jpg
منتخب المغرب
مجموعة المغرب في تصفيات الأمم الإفريقية

وتتنافس الفرق في المجموعة الثانية، يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزين في أول مباراتين. 

وفي المركز الثاني، تساوي جمهورية أفريقيا الوسطى مع منتخب الجابون برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يأتي منتخب ليسوتو في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مشوار أسود الأطلس في تصفيات إفريقيا

وبدأ أسود الأطلس التصفيات الإفريقية بشكل قوي، حيث حققوا انتصار مثير على ليسوتو في الجولة السابقة بهدف نظيف، سجله اللاعب إبراهيم دياز في الدقيقة 93.

وخلال الفترة الماضية، أجرى الجهاز الفني لمنتخب المغرب بعض التعديلات على القائمة، حيث فضل المدرب وليد الركراكي استدعاء اللاعب محمد الشيبي من نادي بيراميدز، وتم استبعاد كل من يحيى عطية الله، ظهير أيسر الأهلي لأسباب فنية، وأشرف داري الذي تعرض لإصابة. 

وتعكس هذه التغييرات رغبة الجهاز الفني في تحقيق أفضل النتائج والاستعداد الجيد للمباراة، ويتطلع الفريق إلى تقديم أداء مميز يتناسب مع تطلعات الجماهير المغربية.

GEEBBIfXgAAvwM3-1705_4760_061053.jpg
منتخب المغرب
شاهد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لأسود الأطلس لتعزيز صدارتهم للمجموعة خاصة أمام فريق يبحث عن النقاط لتحسين موقفه في التصفيات.

وتُعد مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى واحدة من المباريات المنتظرة في تصفيات أمم أفريقيا 2025، حيث يأمل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز والاستمرار في مسيرته نحو التأهل للبطولة. 

قائمة منتخب المغرب

في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، شهاب.

وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، آيت بودلال، نصير مزراوي، آدم أزنو.

وفي خط الوسط: بلال الخنوس، إسماعيل صيباري، سفيان أمرابط، أسامة ترجالين، رضى بلحيان، عز الدين أوناحي.

وفي خط الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، أسامة صحراوي، عبد الصمد الزلزولي.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق