الجامعة تعاقب مسؤولا في الرجاء متورطا في التلاعب في نتيجة إحدى المباريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس 10 أكتوبر 2024، توقيف محمد نجيب بوطيب، إداري في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم داخل القاعة، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم بسبب التلاعب في نتيجة مباراة الفريق أمام أمل كلميم.

واستنادا إلى لجنة الأخلاقيات في جامعة الكرة، فقد تقرر توقيف محمد نجيب بوطيب، إداري نادي الرجاء الرياضي فرع كرة القدم داخل القاعة، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنتين مع تغريمه مبلغ 20,000 درهم، وذلك بعد تسلمه مبلغا ماليا قصد التلاعب بنتيجة المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي وأمل كلميم برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة للموسم 2023-2024.

كما عاقبت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، امس الخميس 10 أكتوبر 2024، فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بسبب نشره لشعار نادي الوداد الرياضي غير مطابق لشعاره الرسمي.

وأعلنت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن توجيه إنذار لفريق الرجاء الرياضي مع تغريمه مبلغ 100,000 درهم بسبب نشره لشعار نادي الوداد الرياضي غير مطابق لشعاره الرسمي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق