محافظ السويس يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ السويس يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:37 مساءً

التقى اللواء أ.ح / طارق حامد الشاذلي ، محافظ السويس وفد مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء برئاسة اللواء عصام خضر مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والوفد المرافق ، لتعزيز التعاون والدعم الفنى والتكنولوجى المشترك بين محافظة السويس والمركز
جاء ذلك بحضورالدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، والاستاذ احمد وزيري السكرتير العام المساعد واللواء هاني تمام مستشار المحافظ للمعلومات والشبكة الوطنية وأحمد علي المدير المالي والأداري بالمحافظة
وأكد المحافظ على بحث كافة الإمكانات اللازمة لتنفيذ المشروع، مؤكدًا على أهمية التحول الرقمى في تطوير الخدمات الحكومية، وتحسين أداء المصالح الحكومية والارتقاء بالخدمات التى تقدم للمواطن في العديد من المجالات .
وفي اللقاء تم بحث تطبيق نظام الذاكرة المؤسسية واللوحة المعلوماتية والبوابة الألكترونية للمحافظة وتطوير أسلوب العمل الإداري بالديوان العام والأحياء ، لسرعة الحصول على البيانات والمعلومات في كافة الإدارات والمديريات والقطاعات داخل المحافظة، وربط كافة الإدارات بعضها ببعض، وتوفير الوقت وتأمين المعلومات وتبادل البيانات بين الجهات الحكومية بما يحسن العمل ويؤدي الي تقديم خدمات بصورة سريعة .
وأكد المحافظ الجهات المعنية بسرعة عمل دراسة لاحتياجات المحافظة من الخدمات الرقمية في العديد من المجالات وحصر كافة المعلومات .
كما تم مناقشة كيفية الاستفادة من المنظومة في إعداد قواعد بيانات شاملة عن جميع المقومات الإستثمارية والفرص الاستثمارية بالمحافظة لجذب المزيد من المستثمرين .
حضراللقاء مديري المعلومات والمراكز التكنولوجية والاعلام والاتصال السياسي والمكتب الفني بالمحافظة وممثلي المراكز التكنولوجية بالاحياء .
وضم الوفد المرافق كلا من العميد أحمد شوقي المدير التنفيذي لإدارة تنمية الأعمال والمهندسة هيام عادل علام مدير إدارة الخدمات الاحترافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق