انتهاء مسيرة نصير مزراوي في الملاعب بسبب مشاكل في القلب، تقارير تكشف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجمهور العربي، وبشكل خاص المغربي ومشجعو مانشستر يونايتد، خبرًا صادمًا يتعلق بنجمهم نصير مزراوي، مدافع منتخب المغرب، والذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب قد تؤثر على مسيرته الكروية.

أزمة القلب تمنع «مزراوي» من التدريبات

وغاب مزراوي عن المعسكر الإعدادي لمنتخب المغرب استعدادًا لمواجهتي جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ولم يتوقع أحد أن يعود اللاعب لمواجهة مشاكل في القلب، مما استدعى تعويضه بلاعب الرجاء يوسف بلعمري.

GZiS7ivWAAE5tSU_1737_072124.jpg
هل يتمكن مزراوي من ممارسة كرة القدم مرة أخرى؟

وأكدت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم، الخميس، أن مزراوي تم تشخيصه بعدم انتظام ضربات القلب، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهرين.

وأشارت إلى أنه لن يتمكن من العودة إلى التدريبات الخفيفة قبل مرور أربعة أسابيع، وسيخضع لفحوصات دقيقة خلال هذه الفترة.

وحسب التقارير، سيتعين على مزراوي الالتزام بالمراقبة الطبية حتى بعد عودته إلى المنافسة، لضمان قدرته على الاستمرار في اللعب.

يُذكر أن اللاعب عانى من مشاكل مماثلة عندما كان في صفوف بايرن ميونخ بعد مشاركته في كأس العالم 2022.

نصير مزراوي
مدرب بايرن ميونخ يكشف عن إصابة مزراوي

في تصريحات سابقة، أكد طبيب بايرن ميونخ رولاند شميدت أن مزراوي كان يعاني من "التهاب التامور"، وهو التهاب يؤثر على الغشاء المحيط بالقلب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق