يلا شوت بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلا شوت بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024، تترقب الجماهير وعشاق كرة القدم العربية مواجهة مهمة تقام اليوم ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق اللقاء الذي يجمع بين منتخبي الإمارات وكوريا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية.

بث مباشر مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

تتابع الجماهير العربية باهتمام كبير مباراة الإمارات وكوريا الشمالية، التي ستقام اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا. 

ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في التأهل إلى البطولة الأهم في تاريخ كرة القدم، ويتابعها الجماهير من كل مكان في العالم.

image_5770_062206.jpg
يلا شوت مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

يدخل المنتخب الإماراتي المباراة محتلاً المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد أن حقق فوزاً في الجولة الأولى على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تعرض لهزيمة في الجولة الثانية أمام إيران بهدف نظيف، يسعى المنتخب لتعويض تلك الخسارة والحفاظ على آماله في التصفيات.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب كوريا الشمالية المركز الرابع بنقطة واحدة، جمعها من تعادل وهزيمة، ويأمل الفريق في انتزاع النقاط الثلاث من المباراة لرفع رصيده وتحسين موقفه في المجموعة، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بهدف، وتعادل في الجولة الثانية مع قطر بهدفين لكل منهما.

%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D9%85%D8%A8%D8
بجودة عالية شاهد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

تتجه الأنظار إلى ملعب المباراة، حيث يتوقع أن تشهد أجواء حماسية من قبل المشجعين، وتسعى الإمارات لتقديم عرض مميز على أرضها، بينما تطمح كوريا الشمالية لإظهار قوتها وتحقيق مفاجأة.

وسيكون بث مباشر لمباراة الإمارات وكوريا الشمالية متاحاً على عدة منصات، مما يتيح للجماهير متابعة كل تفاصيل اللقاء لحظة بلحظة.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

تقام مباراة الإمارات و كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024 اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر 2024، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة، من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026، عن قارة آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وقطر والسعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

09710973179_5770_062158.jpg
القنوات الناقلة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن بث أحداث المباراة التي تجمع بين الإمارات وكوريا الشمالية، عبر قناة beIN Sports HD 5، ويمكنكم مشاهدتها على التردد التالي:

التردد هو: 11013.

معدل الترميز الجديد للقناة هو: 27500.

معامل الاستقطاب الجديد: عمودي.

وتعتبر قنوات beIN Sport هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق