بدء التسجيل لـ"تكميلية التوجيهي" الأحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء التسجيل لـ"تكميلية التوجيهي" الأحد, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:57 مساءً

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2024/ الامتحان التكميلي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح وطلبة رفع المعدل ويبدأ التسجيل صباح يوم الأحـد 13 تشرين الأول الحالي وينتهي مساء يوم الخميس، 24 تشرين الأول الحالي.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي الى أنه لن تمدد فترة استقبال طلبات الاشتراك بعد هذا التاريخ، وسيكون التسجيل إلكترونيًا عن طريق الموقع (exams.moe.gov.jo)، ولا حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم.

وأوضحت أنه سيتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة عن طريق اي فواتيركم من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين، على أن يراجع الطالب غير الأردني خلال فترة التسجيل قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم التي يتبع لها وعليه احضار صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية (قياس 4×6) بعد إكماله عمليتي التسجيل والدفع مع الإشارة إلى أن رسوم الاشتراك لجميع المسجلين 20 دينارًا رسم اشتراك، بالإضافة إلى 10 دنانير عن كل مبحث يتكون من ورقة واحدة و 5 دنانير عن كل ورقة من المبحث الذي يتضمن ورقتين.

وحول الكتب المقررة للامتحان التكميلي 2024: أوضحت الوزارة أن جميع الطلبة يتقدمون وفق مناهج وكتب الطلبة النظاميين للعام الدراسي الماضي 2023/2024 (كتب جيل 2006).

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق