تدشين أولى مراحل إسكان أرض الحرس بالشمالية - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن وزير البلديات والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، المرحلة الأولى من مشروع إسكان أرض الحرس في منطقة الحدود الشمالية، والذي يوفر أكثر من 680 وحدة سكنية للمستفيدين في عرعر، واطلع على سير الأعمال في مشروع مخطط إسكان المدينة الذي يضم 288 وحدة سكنية.

إطلاق مجموعة من المشاريع الجديدة في الحدود الشمالية

وشهد "الحقيل"، خلال زيارة منطقة الحدود الشمالية، تدشين عدد من المشاريع السكنية المنجزة وإطلاق مجموعة من المشاريع الجديدة والمستقبلية، إضافة إلى تسليم عدد من الوحدات السكنية للأسر السعودية من مستفيدي الإسكان التنموي، وتوقيع العديد من اتفاقيات الشراكة.

وتفقد "الحقيل" سير العمل في المشاريع البلدية والسكنية التي تشرف عليها أمانة المنطقة، ووقف على مستجدات الأعمال ومستويات الإنجاز في المشاريع والمبادرات التنموية، حيث زار جسر الأمير عبدالمحسن بن جلوي، للاطلاع على المشروع وخطط التطوير المستقبلية للمنطقة.

وأكد وزير البلديات والإسكان، أهمية مواصلة الجهود للارتقاء بجودة الخدمات، وذلك من خلال تهيئة وتطوير البنى التحتية، وتحسين المشهد الحضري بما يعزز تجربة المواطنين والزوار.

كما تفقد سير العمل في مشروع إسكان حي الربوة، واطلع على نموذج الشقق السكنية، إضافة إلى زيارة حديقة البرج والمشاركة في الاحتفال بتوقيع اتفاقية مبادرة البصمة البيئية "غابات عرعر".

وعلى هامش الزيارة، التقى "الحقيل" عددًا من المستثمرين ورجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية بالمنطقة، وناقش الفرص الاستثمارية التي توفرها الوزارة في القطاعين البلدي والإسكاني، ضمن البرامج والمبادرات التنموية الرامية إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوهاً بالتسهيلات التي تقدمها الوزارة للمستثمرين لتحفيز الاستثمار وتعزيز التنمية الحضرية في المنطقة.

وخلال الزيارة، اجتمع "الحقيل" مع أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس هشام العوفي، وقيادات ومسؤولي الأمانة؛ للاطلاع على أبرز المنجزات والتحديات التي تواجه المشاريع التنموية، واستعراض خطط التنمية العمرانية والإسكانية والاستدامة الحضرية بالمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق