بعد نفاد التذاكر.. حفل إضافي لأنغام بالمتحف المصري الكبير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن موقع «تذكرتي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تفاصيل الحفل الإضافي للفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير بعد نفاد تذاكر الحفل الأول المقرر إقامته غدًا الجمعة.

وكتب موقع تذكرتي خلال بيانه عبر فيس بوك: «بعد الإقبال الكبير ونفاد جميع التذاكر على حفل صوت مصر النجمة الكبيرة أنغام، واستجابة لطلباتكم تم فتح ليلة اضافية يوم 12 أكتوبر في حفلة ليالي مصر في المتحف المصري الكبير بقيادة المايسترو هاني فرحات».

حفل أنغام في المتحف المصري

ويقام الحفل الأول لأنغام في المتحف المصري غدا الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، والذي رفع شعار كامل العدد بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر مما اضطر الجهة المنظمة للتعاقد معها مجددا على تقديم حفل آخر في اليوم التالي السبت 12 أكتوبر لاستيعاب الضغط الجماهيري.

وأعرب المايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل أنغام عن سعادته بالإقبال على الحفل وقال خلال بيان: «سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل مصر وفي السعودية وفي دول الخليج العربي».

وأضاف: «تقديم حفلان متتاليان تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتى يخرجا في صورة مبهرة كما اعتاد منا جمهورنا».

وبالفعل فتح موقع «تذكرتي» باب حجز حفل الفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير المقام يوم 12 أكتوبر، وتأتي التذاكر في 6 فئات تتراوح ما بين 2000 إلى 10.000 جنيه، وفيما يلي أسعار التذاكر:

- التذكرة الملكية: 10 آلاف جنيه.

- التذكرة الماسية: 8 آلاف جنيه.

- التذكرة البلاتتينية: 6 آلاف جنيه.

- التذكرة الذهبية: 4 آلاف جنيه.

- التذكرة الفضية: 3 آلاف جنيه.

- التذكرة البرونزية: 2.000 جنيه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق