ليس لأسباب صحية.. لماذا اعتزل الزعيم عادل إمام الفن نهائيا؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد خلال الأونة الأخيرة، عدد كبير من الشائعات بشأن مرض الفنان عادل إمام، وعدم قدرته مرة أخرى على التمثيل واعتزاله الفن نهائيا، ولكن أسرته كانت باستمرار تخرج لتنفي الأمر، وتؤكد أن الزعيم بحالة جيدة، ولكنه لم يعتزل الفن.

عادل إمام يعتزل الفن نهائيا

وخرج الفنان عمر متولي، ابن شقيقة الزعيم عادل إمام، ليفجر مفأجاة بشأن الفنان عادل إمام، ويؤكد اعتزاله الفن نهائيا بعد أكثر من 70 عاما من العطاء الفني، ويؤكد في تصريحات صحفية على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد «بنسيون دلال»، «أن الزعيم كويس وزي الفل ولكنه اعتزل الفن نهائيا، وليس بسبب التعب أو المرض، ولكنه قرر أن يقضي معظم وقته مع أسرته وأحفاده».

19960364771728542190.jpg

أسباب اعتزال عادل إمام الفن 

وأشار عمر متولي إلى أن الزعيم متابع جيد للأعمال الفنية المعروضة، ولا يشغله أي شائعات سلبية تخرج ضده، خاصة أن لديه رصيد كبير من الأفلام الفنية التي تعيش وسوف تظل معروضة لسنوات طويلة .

من هم أحفاد الزعيم عادل إمام؟.. «8 لازم يشوفهم كل يوم الصبح» 

" title="YouTube video player" frameborder="0">

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

ويعتبر مسلسل فلانتينو آخر عمل قدمه الفنان عادل إمام في تاريخه الفني، وقدم المسلسل عام 2020، ومن بعدها لم يظهر في عمل فني جديد، وشاركه البطولة كلا من دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، هدي المفتي، وعدد من النجوم الشابة تحت قيادة المخرج رامي إمام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق