مهرج الملك.. دور جسده لطفي لبيب وفاز به حسام داغر بعد 20 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان حسام داغر عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» انضمامه إلى العرض المسرحي «الملك لير» دور مهرج الملك.

حسام داغر في دور مهرج الملك

ونشر حسام داغر مجموعة صور من البروفات معلقا: «وصلت الحمد لله بسلامة الله إلى مصر مباشرة إلى بروفة الملك يحيى الفخراني الملك لير، حلم قديم حلمته من 20 سنة، سنة 2004 أثناء عرض مسرحية الملك لير علي المسرح القومي وتمنيت أعمل دور مهرج الملك لير وكان يقوم بالدور أستاذي لطفي لبيب وتلاه أستاذي عهدي صادق وحضرتها بالاثنين وقتها لشده تعلقي بالمسرحية والدور».

وأضاف في منشوره: «تلف الأيام وتمضي ويأتيني اتصال من صديقي الذي طالمًا تمنيت العمل معه المخرج الموهوب بشده شادي سرور ليطلبني معه للعمل في المسرحية في دور مهرج الملك لير فيلسوف الرواية والصديق الاوحد للملك لير».

حسام داغر: سعيد بالعودة للمسرح القومي بعد 20 سنة غياب

وتابع: «كم كانت سعادتي و فرحتي بالعودة للمسرح القومي بعد 20 سنة من تقديمي لمسرحية هاملت لشكسبير أيضاً مع أستاذي ومعلمي الاول دكتور هاني مطاوع وأصدقائي أبطال العرض آنذاك، والآن يتحقق حلمي بالتعلم مباشرة من أستاذ الجميع آخر الرجال المحترمين وجيل العظماء عاشقي المهنة وفن التمثيل الممثل الكبير د. يحيى الفخراني»

واختتم: «انتظروا عرضاً مبهراً للملك لير على خشبة أعرق مسارح مصر والعالم العربي المسرح القومي تحت إشراف مدير المسرح أستاذي وصديقي د أيمن الشيوي وإنتاج وزارة الثقافة تحت معية الدكتور الفنان وزير الثقافة أحمد هنو وكوكبة من المع نجوم التمثيل المبهرين تمنياتكم لي بالتوفيق والنجاح».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق