الجيش الملكي يبرر اللعب في الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسؤول في نادي الجيش الملكي الأسباب التي دفعت الفريق إلى اختيار ملعب العبدي بالجديدة لاستضافة مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، واستبعاد ملعب القنيطرة من الخيارات المتاحة.

وأوضح المصدر نفسه، في تصريح لـ”هسبورت”، أن ملعب القنيطرة لا يستجيب لمعايير الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، مشيرا إلى أن الملعب يفتقر إلى تجهيزات أساسية عدة، منها القاعة المخصصة لمندوب ومراقب المباريات، ومستودع الحكام، فضلا عن عدم اكتمال الأشغال داخل الملعب.

وأضاف أن إدارة الجيش الملكي رشحت ثلاثة ملاعب بشكل تراتبي قبل بداية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، إذ تم اقتراح ملعب مولاي الحسن بالرباط، الذي احتضن مباريات الفريق في الأدوار التمهيدية أولا، ثم ملعب العبدي بالجديدة، والملعب الشرفي بوجدة كمقترح أخير.

وأكد المصدر أنه مع إغلاق ملعب مولاي الحسن حاليا للإصلاحات، تم اتخاذ القرار النهائي لاستقبال مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
جدير بالذكر أن قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، أوقعت الرجاء الرياضي والجيش الملكي جنبا إلى جنب في المجموعة الثانية مع ماملودي صن داونز الجنوب إفريقي ومانيما أونيون الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق