فرصة ذهبية.. 1000 وظيفة لسائقي الدراجات النارية بمُرتبات مجزية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن موقع التوظيف «فرصنا» توفير 1000 وظيفة شاغرة بشركة «البريد للتوزيع»، وذلك لشغل وظائف مندوب توزيع بدراجة نارية في العديد من المواقع المختلفة مثل أكتوبر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، القطامية، وغيرها، بشرط أن يتوفر لدى المتقدم دراجة نارية.

تأتي هذه الفرص الوظيفية مع حزمة مُميزات تنافسية، بالإضافة إلى رواتب وحوافز مُجزية تصل إلى أكثر من 13 ألف جنيه، وتُعد فرصة ممتازة للأفراد الذين يمتلكون دراجات نارية ويرغبون في العمل في مجال التوصيل والتوزيع، وإليك التفاصيل:

أماكن العمل والشروط

يعمل مندوب التوزيع بدراجته النارية في أماكن «الجيزة، السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، حدائق أكتوبر - القاهرة الجديدة - القطامية - المرج - المقطم - السلام»، بالشروط التالية:

رخصة قيادة دراجة نارية سارية. امتلاك دراجة نارية بالإضافة إلى توكيل بيع للدراجة ورخصة. العمر: من 21 إلى 35 سنة. لا يشترط خبرة سابقة.

7926647071728495848.jpg

الراتب والمميزات

يحصل المقبول بتلك الوظائف الخالية على مجموعة كبيرة من المميزات، وهي كالتالي:

الراتب الأساسي: يبدأ من 5 آلاف حتى 7500 جنيه. الحوافز: تبدأ من 1500 إلى 6 آلاف جنيه. الشركة توفر تأمين صحي شامل لجميع الموظفين. يتم تسجيل الموظفين في التأمينات الاجتماعية. العمل يكون بدوام كامل. المهام الوظيفية المطلوبة

يقوم الملتحق بهذه الوظائف ببعض المهام التي تدور حول توصيل البضائع، والطلبات، وهي كالتالي:

توصيل البضائع والطرود إلى الوجهات المُحددة في الوقت المناسب. الالتزام بمسارات التوصيل المحددة وتطبيق قوانين المرور. الحفاظ على الدراجة في حالة جيدة والتأكد من أنها جاهزة للعمل في جميع الأوقات. كيفية التقديم

يمكن للراغبين في العمل الحضور إلى مقابلات الشركة، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات، مثل رخصة الدراجة النارية وتوكيل البيع، كما يمكنك التقديم عن طريق الضغط على رابط التقديم، الذي يوفره موقع «فرصنا» ثم اختيار «تقدم على الوظيفة» وإدخال البيانات المطلوبة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق