انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق، منذ قليل، حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح بحضور رئيس المهرجان أشرف زكي، ومدير المهرجان سامح بسيوني، الرئيس الشرفى للمهرجان الدكتورة إيناس عبد الدايم، نائب محافظ القاهرة، والمقام حاليا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، برعاية وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الراعي الإعلامي للمهرجان، شركة سينرجي، وأكاديمية الفنون ومسرح الهوسابير.

1415089871728496859.jpg

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس المهرجان خلال كلمته بحفل الافتتاح، على توجيه الشكر للشركة المتحدة لأنها قامت برعاية المهرجان ودعمه وتبينه، كما وجه الشكر الإعلامية جاسمين طه التى حرصت على الحضور وتقديم الحفل مجانا دون مقابل، مشددا على أهمية المسرح المصري يعود بقوة وهو خير، وعاد لحالة الرواج الفني الكبير.

سامح بسيوني: المسرح أحد أهم أسباب ازدهار المجتمع

وأوضح مدير المهرجان سامح بسيوني، أن المسرح من أهم أسباب ازدهار المجتمع ويجعله مثقفًا، مشددا على دور الشركة المتحدة الذي يثبت على أهمية الوعي الإعلامي، لافتا إلى المهرجان ينطلق من خلال ٥ مسارح والدخول مجانا.

توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم روجينا، سوسن بدر، سهير المرشدي، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، سامح حسين، وعدد آخر كبير من الفنانين، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية جاسمين طه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق