محافظ القليوبية يستجيب لمطالب ذوى الاحتياجات الخاصة فى اللقاء الجماهيرى..والأهالى : "كتر خيرك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية لقاءا جماهيريا مع أهالى مدن شبين القناطر، الخانكة والخصوص ضمن سلسلة لقاءاته الأسبوعية للتواصل وسماع شكاوى المواطنين لإتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة، موجها بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين بمركز شبين القناطرلديهم أبناء من ذوى الهمم مراعاة لظروفهم الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم.

التقي المحافظ بعدد من ن ذوى الهمم ممن يحتاجون إلى فرص عمل، وتم توفير 4 فرص عمل لهم، واستمع إلى مشكلاتهم، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها في أسرع وقت ممكن، كما استمع المحافظ لعدد من الحالات الإنسانية. 

وكلف وكيل وزارة التضامن، بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة ودراسة كافة المشكلات وصرف (إعانات مالية عاجلة وعربات طعام متنقلة) وإدراج الحالات الإنسانية المستحقة عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى

تنوعت طلبات المواطنين من المحافظ مثل توفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية .

وأعرب الأهالي عن سعادتهم بالاستجابة الفورية لمشاكلهم، وتوجهوا بالشكر للمحافظ على اهتمامه وحرصه على الاستجابة لمطالبهم "قائلين كتر ألف خيرك، شكراعلى سعة صدرك وسماع شكوانا وحلها ".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق