إسبانيا تواصل تألقها بفوز كبير على صربيا في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق المنتخب الإسباني فوزًا مقنعًا على نظيره الصربي في الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب نويفو أركانخيل بثلاثية نظيفة لصالح "لا روخا".

افتتح إيمريك لابورت التسجيل سريعًا لإسبانيا في الدقيقة الخامسة، بعد كرة عرضية متقنة من بيدرو بورو، حيث قابلها لابورت برأسية متقنة استقرت في الزاوية اليسرى للمرمى.

واصل المنتخب الإسباني الضغط بحثًا عن هدف ثانٍ، لكن الشوط الأول انتهى بتقدمهم بهدف دون رد. في الشوط الثاني، حصلت إسبانيا على ركلة جزاء، إلا أن ألفارو موراتا أهدرها، مما أثار تساؤلات حول فعالية الهجوم الإسباني.

لكن موراتا لم ييأس، وعوض إهداره بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد تمريرة رائعة من فابيان رويز، ليضع الكرة في الزاوية اليمنى بعد تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 76، حصل اللاعب الصربي ستراهينيا بافلوفيتش على بطاقة حمراء، مما زاد من صعوبة موقف منتخب بلاده، وبعدها بدقائق، تمكن أليكس باينا من تسجيل الهدف الثالث لإسبانيا من ركلة حرة نفذها بقوة، لتُسدل الستارة على آمال صربيا في العودة.

بهذا الفوز، يواصل المنتخب الإسباني تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد صربيا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق