الأنبا بولا يجتمع بأعضاء إرسالية مار منصور بكنيسة السيدة العذراء في لوس أنجلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، بأعضاء إرسالية مار منصور بكنيسة السيدة العذراء، بلوس أنجلوس.

بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي، التي ترأسها صاحب النيافة، بمشاركة الأب إيليا بشرى، راعي الكنيسة، ثم أقيم لقاء الإرسالية.

وخلال اللقاء، اطمأن صاحب النيافة على الأعمال التي أنجزت، خلال الفترة الماضية، ثم تعرف على الرؤية المستقبلية للإرسالية

وتضمن الاجتماع أيضًا استماع الأنبا بولا إلى التحديات والصعوبات والمعوقات، التي الحاضرين، كما أطلع نيافته أيضًا على الاحتياجات اللازمة للفترة المقبلة.

وقدم الزائر الرسولي كلمات الشكر والتقدير للخدام، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مشجعًا إياهم على العمل والتجاوب مع الرعية.

وتضمن الاجتماع أيضًا تبادل الخبرات المختلفة، كما اختتم الأب المطران اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة.

كما التقى نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، مجلس مقاطعة إيمان ونور وسط مصر، وذلك بمقر المطرانية.

وحضر اللقاء الأب بولس نصيف، وأعضاء مجلس المقاطعة، حيث استمع صاحب النيافة إلى جميع الآراء، والمعوقات، والمقترحات من قِبل الحاضرين، ثم تمت مناقشة احتياجات المجموعات المختلفة.

وتضمن اللقاء أيضًا عرض الأعمال التي أنجزت، خلال الفترة الماضية، كما تعرف الأب المطران على خطة عمل مجلس المقاطعة للفترة ( ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥ ).

وألقى مطران الإيبارشية كلمة تشجيعية لأعضاء مقاطعة إيمان ونور، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مختتمًا اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، للعمل بها خلال الفترة المقبلة.

وأيضًا ترأس غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، صلاة القداس الإلهي، بكنيسة السيدة العذراء، بروما.

جاء ذلك في إطار مشاركة صاحب الغبطة في أعمال الدورة الثانية للجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة بروما، برئاسة قداسة البابا فرنسيس.

شارك في الصلاة الأب يوأنس صابر، راعي الكنيسة، والآباء الكهنة الدارسون من مصر، وخارجها، والأخوات الراهبات، وشعب الرعية، وشعب الكنيسة اللاتينية بالمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق