القيمة التسويقية لمباراة الزمالك وبيراميدز في قمة السوبر المصري (إنفوجراف)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: القيمة التسويقية لمباراة الزمالك وبيراميدز في قمة السوبر المصري (إنفوجراف), اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:15 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز، على استاد "آل نهيان"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والمُقرر إقامتها في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري، يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتُقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

القيمة التسويقية لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

"الدستور" يستعرض لكم القيمة التسويقية لمباراة الزمالك وبيراميدز قبل قمة السوبر المصري، على النحو التالي:

يخوض فريق بيراميدز هذا اللقاء بقيمة تسويقية بلغت 21.93 مليون يورو، متفوقًا على الزمالك الذي تبلغ قيمته التسويقية 17.10 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويعتمد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على خدمات نجمه أحمد سيد زيزو، الذي يُعد أغلى لاعب بقيمة تسويقية بلغت 4 ملايين يورو.

بينما يتسلّح فريق بيراميدز، بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، على جهود لاعبه إبراهيم عادل، الذي تبلغ قيمته 2 مليون يورو.

<span style=
القيمة التسويقية لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

تُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، كذلك تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2 أحداث اللقاء على الهواء مباشرة.

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، كل حقوق البث الرسمي والحصري لجميع فعاليات ومباريات بطولة كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات، سواء مباراتي نصف النهائي أو المركز الثالث والرابع أو النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق