نور الدين يكشف أبرز التعديلات الجديدة قبل السوبر .. وحقيقة إسناد النهائي لأمين عمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نور الدين يكشف أبرز التعديلات الجديدة قبل السوبر .. وحقيقة إسناد النهائي لأمين عمر, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:50 صباحاً

black-shawla.png

12:48 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

نور الدين يكشف أبرز التعديلات الجديدة قبل السوبر .. وحقيقة إسناد النهائي لأمين عمر

إبراهيم نور الدين

قال إبراهيم نور الدين، رئيس إدارة التطوير بلجنة الحكام، إن الحكام المتواجدين في الإمارات على أتم الجاهزية، لإنجاح بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر المصري على ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بالإمارات.

إبراهيم نور الدين: كل تعيينات الحكام لمباريات السوبر ستعلن عبر اتحاد الكرة

وقال نور الدين في تصريحات تليفزيونية: «قمت بمحاضرة حكام السوبر المصري وشرحت لهم جميع التعديلات الجديدة، وقمنا بالتواصل مع الأندية الأربعة المشاركة في السوبر بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وبدأنا مع سيراميكا اليوم، وسنعقد محاضرات مع الأهلي والزمالك وبيراميدز غدًا».

وتابع: «التعديلات التحكيمية الجديدة، على رأسها أن اللاعب الذي يمنع ركلة الجزاء متعمدًا بيده، يتم طرده مباشرة، أما إذا لم يتعمد اللاعب وكانت يده بجانبه والكرة اصطدمت بها، تجتسب ركلة الجزاء مع إنذار اللاعب دون طرده».

وأكمل: «التغيير الإضافي، إذ تم تشخيص إصابة أحد اللاعبين بارتجاج في المخ، يكون من حق فريقه استبداله كتغيير سادس بجانب تغييراته الخمسة، وفي هذه الحالة سيكون للفريق الآخر أيضًا الحق في إجراء تبديل إضافي، لكن هذا الأمر لم يدرج في لائحة البطولة، ولن نستعين به في السوبر».

واختتم تصريحاته قائلاً: «هل سيكون أمين عمر حكمًا لمباراة السوبر؟ كل تعيينات الحكام ستعلن عبر اتحاد الكرة، ولا يوجد مبدأ بأن من أدار مباراة في نصف النهائي لن يتواجد في المباريات الختامية، من أثبت كفاءته سيكون له حظوظ التواجد في مباراة أخرى، الحظوظ متاحة للجميع، نحن هنا لإنجاح البطولة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق