أحمد سليمان: الأهلي طريقه أسهل من الزمالك.. وفزنا بـ«السوبر» الأغلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أحمد سليمان: الأهلي طريقه أسهل من الزمالك.. وفزنا بـ«السوبر» الأغلى, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 01:26 صباحاً

black-shawla.png

01:19 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

أحمد سليمان: الأهلي طريقه أسهل من الزمالك.. وفزنا بـ«السوبر» الأغلى

أحمد سليمان

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على المواجهة النارية المرتقبة التي تجمع القلعة البيضاء بنظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر المصري على ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بالإمارات.

أحمد سليمان: خرجنا للتو من السوبر الإفريقي الأعلى في المستوى والتنافسية إلى السوبر المحلي، وهذا شئ صعب

12140727251713440365.jpg

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: «خرجنا للتو من السوبر الإفريقي الأعلى في المستوى والتنافسية إلى السوبر المحلي، وهذا شئ صعب، والمستوى الإفريقي أعلى من المحلي، ولكن هدفنا حصد هذه البطولة». 

وأضاف سليمان: «جئنا إلى الإمارات بـ25 لاعب، الإصابات ضربت العديد من اللاعبين لدينا، والاستعدادات على قدم وساق، ولدينا أكثر من بديل في أكثر من مركز وهذا شئ لم يكن موجود في نادي الزمالك من قبل». 

واضاف: «مواجهة بيننا وبين بيراميدز صعبة للغاية، ونعول على عامل الجمهور الذي سيكون له مفعول السحر، والأمور تحت السيطرة». 

وأكمل: «ظروف الأهلي يوم الأحد أفضل من الزمالك لأنه سيخوض مباراته ليلا، أما نحن سنلعب الـ5 عصرا، ولكننا نحب التحدي، ومعتادون على ملاعب الإمارات». 

وزاد: «الزمالك يمتلك واحدة من أقوى الشعبيات في دول الخليج واللاعبين جاهزين لمباراة السوبرفنيًا وبدنيًا وهناك استقرار ونتمنى استمرار الاستقرار وحصد البطولة». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق