حيلة لانتقاد ترامب.. ممثلة تقتحم خطابا مسجلا لهاريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: حيلة لانتقاد ترامب.. ممثلة تقتحم خطابا مسجلا لهاريس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:32 صباحاً

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال"، عن اختراق مقطع الفيديو المسجل الذي شاركت به نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في حفل عشاء آلـ "سميث"، فيما بدا مشهدًا مُعدا مسبقًا ليدور بينهما حوار ينتقد ترامب بطريقة غير مباشرة.

ولم تحضر "هاريس" حفل العشاء في نيويورك، لكنها سجلت "مقطع فيديو"، اقتحمته ماري كاثرين غالاغر (مغنية وممثلة أمريكية) التي أدت دورها مولي شانون في برنامج "ساترداي نايت لايف".

وفي الفيديو، تسأل هاريس بعد أن رأت كاثرين مختبئة خلفها: "مرحبًا، ما الذي يحدث".  

وبعد تحية نائبة الرئيس، أوضحت شانون في دور غالاغر "أن عشاء آل سميث هو أحد أكبر حفلات العشاء للكاثوليك، بعد العشاء الأخير".

وفي تبادل للآراء يمكن للمرء أن يتخيله بسهولة كجزء من حلقة من برنامج "ساترداي نايت لايف"، وجهت غالاغر وهاريس، عدة انتقادات غير مباشرة لدونالد ترامب، الذي جلس على المنصة في العشاء أثناء تشغيل الفيديو، وأنهت شانون ظهورها كضيفة لمدة دقيقتين في دور غالاغر بقولها "سوبر ستار".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مولي شانون، أدت دور ماري كاثرين غالاغر، لأول مرة في برنامج "ساترداي نايت لايف"، بعد شهر واحد فقط من عملها لمدة سبع سنوات في المسلسل الكوميدي على قناة "إن بي سي".

وكانت غالاغر أول شخصية ناجحة لشانون في برنامج "ساترداي نايت لايف"، واستمرت في الظهور بالعرض 20 مرة، وحتى أنها لعبت دور البطولة في فيلمها الروائي الطويل، سوبر ستار عام 1999.

وكان ظهورها مع هاريس، هو المرة الأولى التي تزيل فيها شانون، الغبار عن فستان المدرسة الكاثوليكية للشخصية منذ ما يقرب من عشر سنوات.

وتضمن ظهور شانون في دور غالاغر، العديد من الحركات المميزة للشخصية، بوضع أصابعها تحت إبطيها، وإعلان "النجمة"، والتعبير عن مشاعرها في شكل مونولوج درامي من مسلسلها التلفزيوني المفضل" هاوس أوف دراجونز".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق