تشكيل مباراة الأهلي وسيراميكا المتوقع في السوبر المصري والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: تشكيل مباراة الأهلي وسيراميكا المتوقع في السوبر المصري والقنوات الناقلة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:52 مساءً

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 04:46 م 10/18/2024 4:46:17 PM

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

سيلتقي فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مواجهة مرتقبة ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري لعام 2024 في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتواجه فيها الفريقان في نفس المرحلة من البطولة، بعد أن تفوق الأهلي في المباراة الماضية بهدف دون مقابل سجله في الدقائق الأخيرة، ليحجز مكانه في النهائي.

تقام بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي بمشاركة أربعة فرق: الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية، والزمالك الذي يشارك بدعوة خاصة.

فيما يلي تفاصيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، بما في ذلك موعدها، القنوات الناقلة، والتشكيلة المتوقعة للأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

ستُقام المباراة على استاد محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة الإماراتي، مساء يوم الأحد، على أن تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

سيتم بث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات العربية المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات"، بما في ذلك قنوات أون تايم سبورتس، أبوظبي الرياضية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.  الدفاع: عمر كمال، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.    الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.  الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام الأهلي

حراسة المرمى.. محمد بسام. خط الدفاع.. عبدالرحمن بودي – أحمد رمضان بيكهام – رجب نبيل – حسين السيد. خط الوسط.. عمر قلاوة– محمد توني – محمد عادل – أحمد قندوسي. خط الهجوم.. فخري لاكاي – جون إيبوكا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق