الزكام يحرم الوحدة من جودوين - الخليج برس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الزكام يحرم الوحدة من جودوين - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:21 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزكام يحرم الوحدة من جودوين - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:00 مساءً

غاب الأسترالي كريج جودوين، جناح فريق الوحدة الأول لكرة القدم، والكوراساوي جونينيو باكونا، لاعب الوسط، عن التدريب الجماعي، الخميس، بسبب تعرّض الأول إلى الزكام وتأخُر عودة الثاني إلى السعودية، حسبما أفادت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وشارك جودوين مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، وبعدما عاد إلى جدة صباح الخميس اشتكى من زكامٍ، حال دون توجّهه إلى مكة المكرمة، لأداء التدريبات، لكن المصادر استبعدت إخراجه من قائمة مباراة الرائد، السبت ضمن سابع جولات دوري روشن السعودي، وتوقّعت حضوره، في دكة الاحتياط، على أقل تقدير.
فيما حالت ظروف رحلات الطيران دون لحاق باكونا، الذي مثّل بلاده في دوري أمم الكونكاكاف، بتحضيرات الفريق، ولا يوجد، وفق المصادر ذاتها، ما يمنع مشاركته أمام الرائد.
بدوره، حضر العراقي يوسف الأمين، لاعب الوسط العائد أيضًا من المهمة الدولية، الحصة التدريبية، وخاض 20 دقيقة فقط منها، قبل أن يسمح له الجهاز الفني بمغادرة الملعب من أجل نيل قسطٍ من الراحة.
واستبق المدرب الألماني جوزيف زينباور التدريب بإلقاء محاضرةٍ فنيةٍ لمدة عشر دقائق على لاعبيه، عند دائرة المنتصف. وخلالها، تحدث ماجد الهزاني، مدير الفريق، عن ضرورة الفوز في بريدة من أجل الترقّي على سُلّم ترتيب الدوري.
ميدانيًا، ركّز زينباور على عددٍ من الجوانب الفنية، مثل التمرير في مساحات ضيقة والضغط على حامل الكرة، وكلّف المهاجم مراد خضري، والتونسي سعد بقير، لاعب الوسط، والجناح حسين العيسى، وسعيد المولد، الظهير الأيمن، بالتسديد على المرمى من مختلف الزوايا، في تدريبٍ إضافي خاص. وسدّد كلٌ منهم الكرة 20 مرة، وتفوّق بقير وخضري على زميليهما في عدد الأهداف المسجّلة.
ولفتت المصادر إلى تزايد احتمالية بدء بقير المباراة، إذا قرّر الألماني، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إجلاس جودوين احتياطيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق