سيراميكا يتخذ 3 قرارات عاجلة مع قندوسي قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر.. عاجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سيراميكا يتخذ 3 قرارات عاجلة مع قندوسي قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر.. عاجل, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:20 صباحاً

black-shawla.png

01:44 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2024

سيراميكا يتخذ 3 قرارات عاجلة مع قندوسي قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر.. عاجل

أحمد قندوسي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن اتخاذ نادي سيراميكا كليوباترا، 3 قرارات مع الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار من الأهلي، قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المصري، خاصة بعد أزمة اللاعب الأخيرة.

وقال «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مصدر في الجهاز الفني لنادي سيراميكا أكد أن هناك 3 قرارات بشأن قندوسي تم اتخاذهم، الأول هو تواجده بشكل طبيعي في مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث أن هذا هو تركيز أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق، بأنه يكون متواجد في المباراة».

وأضاف الليثي: «القرار الثاني هو مطالبة قندوسي بالابتعاد تمامًا عن السوشيال ميديا، وعدم التعامل معها طوال فترة البطولة، بينما القرار الثالث هو وضع اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معها بشكل نهائي في نهاية الموسم».

" title="محمد الليثي يعلن عن أهم 3 قرارات في سيراميكا بشأن أحمد قندوسي قبل مواجهة الأهلي بالسوبر المصري" frameborder="0">

الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع

وكان النادي الأهلي أعلن عرض أحمد قندوسي للبيع خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقها وسببت أزمة في النادي.

13221940621728078654.jpg

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري مع سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق