عاجل| للمعلمين وذويهم.. تحرك من "التعليم" لتفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية موقع الطبعة الاولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عاجل| للمعلمين وذويهم.. تحرك من "التعليم" لتفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية موقع الطبعة الاولي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:35 مساءً

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية في إطار تفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين وذويهم، وتوجيهات وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الصندوق بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الاستفادة القصوى للمستهدفين بخدمات الصندوق.
 

تحرك من "التعليم" لتفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية 

ونص الخطاب على أنه حرصًا على نظام العمل والسعي إلى تقديم خدمات مميزة للمستهدفين من تقديم خدمات صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين بالمهن التعليمية ومعاونيهم بالتربية والتعليم والأزهر الشريف برجاء التوجية بإعداد:

1. ترشيح أحد العاملين بإدارة الموارد البشرية من العاملين بديوان عام المديريه ليكلف بأعمال الصندوق وموافتنا ببياناته وهي ( الأسم والوظيفة / الرقم القومي / رقم التليفون للتواصل).

2. بدء استلام المرشح والمشار اليه بالبند السابق طلبات المنتهية خدمتهم من علم 2021 حتى 2024/9/30 واستيفاء المؤيدات اللازمة لصرف مستحقاتهم المالية وبيانها كالتالي:

- قرار انهاء الخدمة.
- مفردات المرتب لاخر شهر بالخدمة.
- افادة من الموارد البشرية نفيد ببداية الخصم ونهايته لصالح الصندوق.
- صورة البطاقة للمستفيد.
- رقم حساب المستفيد أن وجد.

وأكد الخطاب على ضرورة تجميع الطلبات للمستفيدين الخاضعين للقانون 212 لسنه 2020 في بيان على ملف اكسيل منسوخ على اسطوانه مدمجة ومدرج بها ( الأسم - العنوان الرقم القومي / رقم الحساب/ فرع البنك)، مع موافتنا بهذه المؤيدات للعمل على صرف المستحقات المالية للمستفيدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق