بعد حسم التأهل لأمم إفريقيا.. بعثة منتخب مصر تصل القاهرة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بعد حسم التأهل لأمم إفريقيا.. بعثة منتخب مصر تصل القاهرة (صور), اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:40 صباحاً

وصلت اليوم الأربعاء، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، إلى القاهرة قادمة من مورزيتانيا، بعد خوض مباراة الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وكان منتخب مصر قد تغلّب على موريتانيا بهدف نظيف، سجله إبراهيم عادل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ترأس بعثة منتخب مصر في موريتانيا محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأنهى مسئولو العلاقات العامة باتحاد الكرة ممثلة في شعبان بسطاوي وشريف عبد العزيز جميع إجراءات وصول واستقبال البعثة، وإنهاء كافة الإجراءات.

<strong>بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا </strong>
بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا 
<strong>بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا </strong>
بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا 

 

منتخب مصر يحسم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2025

وبذلك الفوز، نجح منتخب مصر في حسم التأهل رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، المُقرر إقامتها في المغرب، وذلك للمرة 27 في تاريخه.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية أمام منتخبات كاب فيردي، بتسوانا ومباراتي موريتانيا.

 

منتخب مصر عزز رقمه القياسي بالتواجد في كأس الأمم، بأداء ونتائج مثالية في التصفيات حتى الآن، بواقع 4 انتصارات، 4 شباك نظيفة كأقوى خط دفاع، و10 أهداف كثاني خط هجوم، بقيادة حسام حسن المدير الفني لـ"الفراعنة"، بعدما نجح مرات ومرات في قيادتهم للتأهل كلاعب، بل وتتويجه بالبطولة 3 مرات في 3 عقود مختلفة.

ويأمل حسام حسن في قيادة منتخب مصر لتحقيق اللقب القاري للمرة الثامنة، وقد يبدو الفراعنة مهيأين لتحقيق ذلك، بعد بداية مثالية هي الأفضل في تصفيات البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق