عاجل

فرص عمل جديدة.. تفاصيل فتح باب التقديم إلكترونيا لـ225 وظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: فرص عمل جديدة.. تفاصيل فتح باب التقديم إلكترونيا لـ225 وظيفة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:07 مساءً

ارتفعت معدلات البحث حول تفاصيل إعلان وزارة العمل عن فتح باب التقديم إلكترونيًا لـ 225 وظيفة جديدة، خلال هذه الساعات من جانب المواطنين عبر مؤشرات البحث العالمية والمنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الحديثة، وذلك بعد أن أعلنت وزارة العمل، أمس الثلاثاء الموافق 15 أكتوب، عن التقديم لفرص عمل جديدة للشباب.

"الدستور" يرصد التفاصيل الكاملة حول هذه الوظائف والشروط التي حددتها وزارة العمل.

تفاصيل إعلان وزارة العمل عن فتح باب التقديم إلكترونيًا لـ 225 وظيفة جديدة
 

من جهتها، أعلنت وزارة العمل عن توفير 225 فرصة عمل جديدة، متوفرة الآن في في شركة "لولو إنترناشونال ماركت" للأسواق التجارية، ضمن المرحلة الأولى من اتفاقية توفير 2000 فرصة عمل، حيث جاءت المهن المطلوبة: خدمة عملاء، ومتلقى طلبات، وامن إدارى، وطهي اسماك، وكاشير، وخباز بلدى، وحلوانى شرقى وغربى، وأمين مخازن، ومنسق ممرات، وطباخين.

شروط فرص العمل من وزارة العمل
 

حددت وزارة العمل عددًا من الشروط للالتحاق بفرض العمل، وهى: أن فرص العمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

-أن يكون سن المتقدم لفرصة العمل من سن 18 إلى 40 سنة.

-رواتب فرص العمل تبدأ من 6000 جنيه، وحتى 9000 جنيه.

كيفية التقديم على فرص العمل الجديدة للشباب
 

ربما لا يعرف الكثير من الشباب طريقة التقديم في فرص عمل وزارة العمل، ولكن أكدت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل أن التقديم متاح إلكترونيا عبر الرابط المخصص للتسجيل ويمكن للشباب الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الآتي: https://egyres.manpower.gov.eg .

-سيقوم المتقدم لفرصة العمل بملء البيانات الشخصية التي يتطلبها الموقع وهى: الاسم، الرقم القومي، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، المؤهل الدراسي، الوظيفة، رقم هاتف مرتبط بالواتس، العنوان، ثم في النهاية الضغط على حفظ. 

بعد عرض تفاصيل إعلان "العمل" عن فتح باب التقديم إلكترونيًا لـ 225 وظيفة جديدة، تبذل وزارة العمل جهدها من أجل توفير فرص عمل للشباب بعقد اتفاقيات مع الشركات التجارية الكبرى، وبرواتب مجزية حتى تساهم في الحد من عملية البطالة ومساعدة الشباب على أمور حياتهم.


اقرأ ايضا:

وزارة العمل: فرص جديدة للشباب والفتيات بشركة صناعة نسيج ببنى سويف

وزارة العمل: 2500 فرصة عمل للشباب بالتعاون مع جامعة بنها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق