الأهلي يواجه رجاء أغادير.. والزمالك أمام أدجيدجا في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: الأهلي يواجه رجاء أغادير.. والزمالك أمام أدجيدجا في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:35 مساءً

تقام اليوم الأربعاء، مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة العيون المغربية خلال  الفترة من 10 وحتى 19 أكتوبر الجاري، فيلتقي الزمالك فريق أدجيدجا البنيني والأهلي مع رجاء أغادير المغربي، بينما يلتقي فريق السيدات بالأهلي مع أول أغسطس الأنجولي.

الأهلي والزمالك يحققان العلامة الكاملة
 

وتاهل الأهلي للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول بالفوز على ميكيلي الإثيوبي 67 – 11 وعلى جي سي وينزي الكونغولي  38 -19 وعلى النجم الكونغولي بنتيجة 45 – 14 بينما احتل رجاء أغادير المركز الثاني في المجموعة الثانية بالفوز على فاب الكاميروني 21 – 20 والتعادل مع دون بوسكو الإيفواري 21- 21 والهزيمة أمام فلاورز البنيني 20 – 37.

وصعد الزمالك للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول بالفوز على كيركوس الإثيوبي 50 – 16 وعلى فراند شيب الكاميروني 30 – 14 وعلى منتدي درب السلطان المغربي 32 – 21 بينما احتل أدجيدجا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالفوز على ميشال الإثيوبي 56 – 28 وعلى أسفا السنغالي 43 – 25 والهزيمة أمام وداد السمارة المغربي.

الزمالك هزم منتدي درب السلطان المغربي في نهاية الدور الأول
الزمالك هزم منتدي درب السلطان المغربي في نهاية الدور الأول

وفي باقي مباريات الدور ربع النهائي يلتقي فلاورز البنيني أول المجموعة الثانية مع النجم الكونغولي ثاني المجموعة الأولى ووداد السمارة المغربي أول المجموعة الرابعة مع منتدي درب السلطان المغربي ثاني المجموعة الرابعة.

سيدات الأهلي يواجهن أول أغسطس

في المقابل تأهل فريق الأهلي للسيدات للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول بالفوز على فلاورز البنيني 33 – 20 وعلى أوتوهو الكونغولي بنتيجة 35 – 27 بينما احتل أول أغسطس المركز الثاني في المجموعة الأولى بالفوز على هابيتا الإيفواري 28 – 25 وعلى فاب الكاميروني 31 – 24 والهزيمة أمام الجمعية النسائية بصفاقس التونسي بنتيجة 26 – 28.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق