مصطفى نجم عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك

أشاد الفلسطيني مصطفى نجم، لاعب الزمالك السابق، بتأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية، ووجه رسالة إلى مواطنه عمر فرج، مهاجم الفارس الأبيض.

مصطفى نجم عمر فرج سيكون له تعاملات كثيرة مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر

وقال مصطفى نجم في تصريحات لبرنامج “الزمالك” على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا “المنتخب المصري سيستعيد أمجاده في القارة الأفريقية مع حسام حسن. ويقدم زيزو ​​مستويات مميزة مع الزمالك تمنحه الأفضلية بالتواجد مع المنتخب المصري. وتميز حسام حسن بالروح القتالية منذ أن كان لاعبا.

وعن مواطنه عمر فرج، قال مصطفى نجم “كنت أعرف عمر فرج قبل الانضمام للزمالك وهو يتميز بالسرعة والقدرة الفردية والقدرة على التسديد”.

وأضاف “عمر فرج يحتاج إلى المزيد من الخبرة حتى ينضج مع الزمالك.. وسأتواصل معه بشكل مستمر في النادي.. وسيكون أحد أعمدة الزمالك في الفترة المقبلة”.

وعن بطولة السوبر المصري، أكد مصطفى نجم أن بيراميدز فريق قوي وأن التركيز يجب أن يكون على الفوز وتقديم أداء رائع، موضحا أن تحقيق بطولة السوبر المصري سيحسن الحافز داخل الزمالك قبل بداية الموسم المحلي.

وأتم “محمود بنتايك سيكون له صفقة كبيرة مع الزمالك.. كوستا إضافة قوية.. وشيكابالا له دور مهم في جمع اللاعبين وخروج أسماء جديدة سريعا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق