نشأت الديهي: الدولة أعادت بناء الجيش المصري للحفاظ على حدوده ومقدراته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، تحت عنوان: «نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب»، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، عن الظروف الإقليمية والصعبة والمعقد.

وأوضح أن الرئيس أكد أن الدولة تسلّح جيشها وتحدثه وتجعله في قمة الجاهزية ليس من أجل الحرب ولا من أجل أن نغزو أحدًا، ولكننا نبني جيشًا ليكون قادرًا وجاهزًا حتى نحافظ على حدود مصر، ونحافظ على مؤسساتنا وعلى الأمان والناس والضيوف واللاجئين.

تسليح وتطوير الجيش المصري أمر مهم للغاية

وتابع “الديهي” خلال تقديمة برنامج بالورقة والقلم، أن تسليح وتطوير الجيش المصري أمر مهم للغاية، وذلك ليكون جاهز للحفاظ على مقدرات الوطن، وليس من أجل أن يعمل لحساب أحد أو خوض حروب بالوكالة أو لخدمة أغراض أحد، مؤكدا أن الجيش المصري تم إنشاءه لحماية الانسان المصري والأرض المصرية والأمن القومي المصري.

وأشار إلى أنه  شاهدت أحد البرامج على محطات خارجية تتحدث عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإريتريا، ويعترض على الزيارة ويدلي برأيه أنه كان من المفترض أن يذهب لغزة ولبنان، على الرغم من أن المتحدث كان يجلس بقناة مقرها في لندن، وهو في الأساس هارب من بلده المحتلة ويعمل لحساب الاخوان المسلمين، ثم بعد ذلك يأتي ليتحدث عن ماذا يفعل الرئيس المصري، وأنا أقول له ليس لك رأي وليس انت من ينظر أو يقيم ويؤكد، وليس لأحد غير مصري أن يقول رأيه في الدولة المصرية وقضي الأمر والكلام واضح.

“إلى متى نصمت عن هؤلاء الغوغائية؟”

وتساءل الإعلامي نشأت الديهي، إلى متى سنصمت عن هؤلاء الغوغائية، وإلى متى سيتوقف هؤلاء عن العواء والنباح، كما وجه لهؤلاء المتحدثين نصيحة أن يوفروا نباحهم لإسرائيل ولميليشياتهم.

وأكد أن مصر خاضت العديد من الحروب إن لم يكن جميعها، ومع ذلك لم يشكرنا أحد، ونحن نقول أنه لا شكر على واجب، ولكنن هذه الحروب أتعبتنا كثيرا واقتصادنا تعب فكتر خير المواطن المصري ولن نسمح بالمزايدة علينا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق