التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا  ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

877.webp
حسام حسن

موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يحل المنتخب الوطني ضيفًا على نظيره الموريتاني اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم أفريقيا 2025.

نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة

حقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة الماضي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد موريتانيا

مروان عطية- حمدي فتحي- أحمد سيد «زيزو».

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يبحث عشاق الفراعنة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، من أجل مشاهدة مباراة المنتخب المصري المنتظرة لحظة بلحظة.

وبالإمكان مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا مباشر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، من خلال شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 3.

878.jpg
منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

يتواجد منتخب مصر الأول لكرة القدم، على رأس المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا 2025 مع كل من: (الرأس الأخضر «كاب فيردي»- موريتانيا- بوتسوانا).

وجاء جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 قبل مواجهة موريتانيا كالتالي:

منتخب مصر الأول 3 مباريات 9 نقاط منتخب الرأس الأخضر الثاني 3 مباريات 3 نقاط منتخب بوتسوانا الثالث 3 مباريات 3 نقاط منتخب موريتانيا الرابع 3 مباريات 3 نقاط

التعادل يكفي الفراعنة للتأهل

يدخل منتخب مصر المباراة ويضع نصب عينيه تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، وهو ما يضمن له انتزاع بطاقة العبور رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب مباشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق