إيهاب الكومي: أفكر في خوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة - جريدة الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم لكم جريدة الأول نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب الكومي: أفكر في خوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:09 صباحاً

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: تم تسوية كافة الأمور مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة بلجيكا في الكويت وتم إغلاق الملف بالكامل، وما يثار عن وجود لجنة للتفتيش أمر عادي لمراجعة كافة الأوراق، وحال وجد أي شيء يتم إحالتها للجهات الرقابية، وتلك اللجنة موجودة في كافة الاتحادات الرياضية، والرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذ عدة قرارات بعد الأولمبياد من أجل إصلاح المسار، واللجنة لم تجد أي شيء يثير الشك أو الريبة.

وأضاف: نشكر كامل أبو علي رئيس النادي المصري على معاونة اتحاد كرة القدم في تنظيم أمم إفريقيا للكرة الشاطئية والتي تقام في الغردقة، وسنقوم بتكثيف تسويق البطولة عبر القنوات الفضائية.

وواصل: أتمنى خروج بطولة السوبر المصري بشكل يليق بالكرة المصرية بالتعاون مع دولة الإمارات، ونشكر مسؤولي النادي الأهلي تأييده للتحكيم المصري في إدارة البطولة، وهذا ليس غريبًا على النادي الأهلي ولدينا ثقة كبيرة في الحكام المصريين، علمت بأن الأهلي أغلق ملف الاستعانة بحكام أجانب في السوبر وأكد دعمه لحكامنا. 

وأكمل: أدعو الجماهير المصرية لدعم منتخب مصر أمام موريتانيا، علينا دعم لاعبي وجهاز المنتخب من أجل تحقيق نتائج جيدة، وتم الإعلان عن أسعار التذاكر، وهي مناسبة جدا. 

وواصل: فترة الانتخابات دائمًا تشهد الكثير من الأحاديث والشائعات، وأتمنى التوفيق لـ هاني أبو ريدة والذي يتمتع بعلاقات وطيدة مع اتحادات دول العالم، وكذلك مع إنفانتينو رئيس الفيفا، ولا يوجد أي نية لدعوة الجمعية العمومية لتعديل أي بنود من أجل السماح بترشح بعض الشخصيات.

وزاد: دخولي لاتحاد الكرة بسبب علاقتي القوية بالجمعية العمومية، وحتى الآن لم تتضح الرؤية بشأن الانتخابات، وبالتأكيد أفكر في خوض الانتخابات المقبلة.

وحول تأخر قرارات لجنة الانضباط بشأن لقاء الأهلي وبيراميدز، علق قائلا: لجنة الانضباط يترأسها محمد شيرين فهمي أحد أساطير القضاء في مصر والعالم العربي وهو شخصية حاسمة، واللجنة تقوم بدراسة الأوراق بعناية من أجل إصدار القرارات، وبالتأكيد هناك إيجابيات وسلبيات ونتمنى تفادي الأخطاء وتأخر القرارات في الموسم الجديد.

وأكد: جمال علام رئيس اتحاد الكرة لم يعرض على مجلس الإدارة أي قرارات من لجنة الانضباط، ولم يصل أي شيء للاتحاد حتى الآن وفور وجود قرارات سيتم الإعلان عنها مباشرة.

وأشار إلى أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يسعى للنزول بمعدل الأعمار في المرحلة القادمة، متمنيا أن ينجح التوأم في قيادة الفراعنة والسير على خطى الجوهري وحسن شحاتة، متمنيًا فوز منتخب مصر في مواجهتي موريتانيا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق