عاجل

المنتخب الوطنى يخوض مرانًا خفيفًا على ملعب "بيديا" استعدادا لمواجهة موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن،  خوض مران وحيد فى العاصمة الموريتانية نواكشوط، قبل مواجهة منتخبها فى السابعة من مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب نهاية العام المقبل.

وجاء قرار المدير الفنى بخوض مران وحيد على ملعب شيخا بيديا فى نواكشوط، حفاظا على اللاعبين، فى ظل الاعتماد في تدريباته على النجيل الصناعى فى موريتانيا سواء في ملاعب التدريب أو الملعب الذى سيستضيف المباراة، مما دفع حسام حسن لخوض تدريبات أمس وأول أمس على ملعب زد بالنجيل الصناعي أيضا قبل التوجه عصر أمس الأحد إلى موريتانيا على متن طائرة خاصة. 

معلومات عن ملعب مباراة مصر وموريتانيا

وتقام مباراة مصر وموريتانيا غدا الثلاثاء على ملعب شيخا ولد بيديا الذي يقع في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ويتّسع لحوالي 8.700 مشجع، حيث سيتواجد عدد كبير من الجماهير الموريتانية التي دائما ما تحب متابعة مباريات منتخب بلادها أمام مصر.

وكان ملعب شيخا ولد بيديا، قد استضاف مواجهة لفريق بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني، في ديسمبر الماضي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت فوز أصحاب الملعب 2-0، بسبب عدم تأقلم لاعبي بيراميدز مع أرضية الملعب، الأمر الذى يحتم على الجهاز الفنى ضرورة اللعب بحذر من أجل عدم تعريض اللاعبين للإصابة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية بأقل مجهود بدني.

وكان منتخب مصر قد اختتم تدريباته فى القاهرة، ظهر أمس استعدادًا لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء 15 أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

وخاض لاعبو الفراعنة تدريبا قويا على ملعب نجيل صناعي بملعب زد بالتجمع الخامس خاصة أن مباراة المنتخب المقبلة أمام موريتانيا بالعاصمة نواكشوط ستكون على ملعب نجيل صناعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق