موقعة الصدارة تشتعل! موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه الأنظار يوم الإثنين 14 أكتوبر 2024 إلى “استاد الملك بودوان” حيث تلتقي منتخبات بلجيكا وفرنسا في قمة الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية. تعد هذه المواجهة واحدة من أقوى المباريات في البطولة، حيث يسعى الفريقان إلى الفوز وحصد العلامة الكاملة من أجل تعزيز فرصهما في تصدر المجموعة. مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة

منتخبا بلجيكا وفرنسا يعتبران من أقوى الفرق على الساحة العالمية، إذ ينافسان دائمًا على المراكز الأولى في البطولات الكبرى. يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط. الفوز في هذه المباراة سيمنح أي من الفريقين فرصة للانفراد بالصدارة، وهو ما يزيد من أهمية المواجهة.

موعد مباراة بلجيكا وفرنسا والقنوات الناقلة

تقام المباراة المنتظرة بين بلجيكا وفرنسا يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2024 على “استاد الملك بودوان”. من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
كما سيتم نقل المباراة حصريًا عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الرسمي لدوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. المباراة ستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة “بي إن سبورت 2”.

ترتيب بلجيكا وفرنسا في المجموعة

مع احتدام المنافسة على صدارة المجموعة، يتطلع كل من بلجيكا وفرنسا إلى انتزاع النقاط الثلاث في هذه المواجهة الحاسمة. يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. الفوز في هذه المباراة سيمنح المنتخب الفائز دفعة قوية نحو التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا أمام فرنسا

من المتوقع أن يدخل منتخب بلجيكا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلس خط الدفاع: تيموتي كاستاني، ووت فايس، آرثر ثياتي، زينو ديباست خط الوسط: أمادو أونانا، يوري تيليمانس خط الهجوم: دودي لوكيباكيو، لياندرو تروسارد، جيريمي دوكو، لويس أوبيندا

هذا التشكيل يعكس القوة الهجومية التي يمتلكها منتخب بلجيكا، ويعزز التوقعات بمباراة قوية أمام منتخب فرنسا.

معركة حاسمة نحو الصدارة

في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين، تعد مباراة بلجيكا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 من أهم مواجهات الجولة الرابعة. الفوز في هذه المباراة سيكون مفتاحًا للانفراد بصدارة المجموعة والتقدم نحو الأدوار النهائية. لا تفوتوا فرصة متابعة هذه القمة الكروية التي تعد بالكثير من الإثارة والمتعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق