بيب جوارديولا يقترب من تدريب منتخب إنجلترا، ما القصة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت في الفترة الماضية بعض الأنباء التي تشير لخوض المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تجربة جديدة داخل المنتخب الإنجليزي.

ويقود جوارديولا حالياً المهمة الفنية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويسير معهم على خطى متطورة حيث حقق معهم الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

حقيقة تدريب جوارديولا منتخب إنجلترا

كشف جوارديولا في مقابلة مع التلفزيون الإيطالي، حقيقة توليه القيادة الفنية لمنتخب إنجلترا ورحيله عن نادي مانشستر سيتي.

وردًا على الشائعات حول رحيله عن مانشستر سيتي لتدريب منتخب إنجلترا، قال: "هذا ليس صحيحًا، لم أقرر أي شيء وما زلت بحاجة إلى التفكير، لو كنت قد اتخذت قرارًا، لكنت أعلنت ذلك".

large_5770_041403.jpg
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا يستعيد زكري الدوري الإيطالي

تحدث  جوارديولا،  مدرب مانشستر سيتي، عن تجربته في الدوري الإيطالي، مستذكرًا لحظاته مع الأسطورة روبرتو باجيو والمدرب كارلو مازوني.

ولا يزال جوارديولا يتحدث الإيطالية بطلاقة، مستفيدًا من الفترة التي قضاها في اللعب مع روما وبريشيا، حيث يحتفظ بأصدقاء من تلك الحقبة. 

وأوضح أنه تعلم جزءًا من اللغة من خلال الاستماع إلى أغاني فرانشيسكو دي جريجوري في سيارته، وقال: "إذا بكيت، فأنا أعتذر، ولكنني أشعر بالعاطفة عندما أتحدث عن باجيو".

كما وصف جوارديولا باجيو بأنه "الأفضل" رغم معاناته من الإصابات في نهاية مسيرته، مؤكدًا أن موهبته وعلاقته بالآخرين جعلته محبوبًا في جميع أنحاء إيطاليا.

وأشار إلى تكريمه للمدرب الراحل مازوني، الذي كان له تأثير كبير عليه، خاصة في المباراة التي شهدت هدف التعادل التاريخي ضد أتالانتا، وقال: "لو لم أذهب إلى بريشيا، لما كنت قد عرفت مازوني".

وواصل بيب حديثه عن الدوري الإيطالي: "كنت معتادًا على الفوز بالألقاب، ولكن في بريشيا كان الأمر احتفالًا في كل مرة نفوز فيها، لا أشعر بالندم على الإطلاق، كانت واحدة من أفضل فترات حياتي".

وعندما سُئل عن إمكانية العودة إلى الدوري الإيطالي كمدرب، أجاب مازحًا: "إذا رافقني باجيو كمساعد، ربما نعم!"

وفيما يتعلق بتغييرات دوري أبطال أوروبا، أعرب عن عدم رضاه قائلاً: "بصراحة لم أفهم الأمر، أعتقد أننا لن نستطيع الرد على هذا إلا في نهاية الموسم".

وعند سؤاله عن الفريق الذي لا يريد مواجهته في أوروبا، قال: "ربما برشلونة، لأن المودة التي أكنها لهم تدمرني حقًا".

New-Project-112_5770_041352.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق