أداء مميز للمواهب في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

تواصلت اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، منافسات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة عبر نزالات اليوم الثاني التي تم تخصيصها للبراعم والأشبال بمشاركة نحو 850 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية وأكاديميات الدولة.

ونجحت أكاديمية M.O.D في تصدر المنافسات بينما حقق نادي العين للجوجيتسو مركز الوصيف، ونادي بني ياس للجوجيتسو المركز الثالث.

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن المواهب قدمت اليوم أداء متميزا وأظهرت عزيمة لافتة تتطلب قوة بدنية عالية وقدرا كبيرا من المهارة والذكاء، وهو ما يعكس الموهبة التي يتمتع بها الأطفال في رياضة الجوجيتسو”.

وأضاف أن نزالات اليوم أظهرت أيضا حجم التصميم والإرادة لدى البراعم والأشبال للفوز ومنح أنديتهم المزيد من النقاط ما يعكس تحليهم بالمسؤولية رغم صغر سنهم، وهم يكتسبون يوما بعد يوم قيم الجوجيتسو والمهارات الحياتية مثل الصبر ومواجهة التحديات والثقة بالنفس”.

من جانبها أعربت سعادة شيخة الكعبي، عضو المجلس الوطني الاتحادي عن سعادتها بحضور بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو والمشاركة في تتويج الفائزين مشيرة إلى دخول هذه الرياضة كل منزل في دولة الإمارات وانتشارا وتزايد شعبيتها لدى الأطفال والأسر ” وعبرت عن ثقتها بأن المستقبل سيحمل مزيدا من التألق.

وقال إبراهيم الحوسني، المدير الفني لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إن النادي شارك بقوة اليوم من خلال 135 لاعبا ولاعبة، قدموا جميعهم أداء جيدا في هذه المرحلة المبكرة من السن لاسيما على صعيد الالتزام بالتعليمات والاستفادة من الملاحظات والإرشادات أثناء التدريب ما يعكس جهودهم الكبيرة في تعزيز شعبية الجوجيتسو، وصقل وتطوير جيل جديد من الأبطال.

وأعرب فادي بوري، والد اللاعب أمير من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الحائز على ذهبية الحزام الأبيض في فئة الأطفال 2 عن سعادته للغاية بهذا الفوز والتتويج بالذهبية والتطلع في الفترة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة في جميع الاستحقاقات وأبدى شكره لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على التنظيم المميز والبطولات التي تنمي شخصية أبنائنا وتضعهم على بداية طريق الاحتراف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق