عاجل

الفنان مجدي عبيد يكشف عن تطورات حالته الصحية: ركبت 8 دعامات في القلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

طمأن الفنان مجدي عبيد جمهوره على حالته الصحية عبر منشور كتبه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد خضوعه لجراحة في القلب داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وكتب عبيد: «الحمد لله بفضل الله وبدعاء المحبين، وتدخل حميد من النقيب الإنسان الدكتور أشرف زكي نقيب كل فناني مصر، والسعي الحثيث من نجمتنا الراقية الفنانة القديرة نهال عنبر والصديق التاريخي المخلص الفنان منير مكرم، تم إجراء عملية تسليك الشرايين وتركيب دعامة دوائية، وبالونة دوائية، وأنا الآن في المنزل بعد خروجي من العناية المركزة بوحدة قسطرة القلب بمستشفى مبرة مصر القديمة».

مجدي عبيد يشكر كل من دعمه في محنته الصحية

وأضاف مجدي عبيد في منشوره: «الشكر كل الشكر للدكتور أحمد السواح رئيس المؤسسة العلاجية، وللأطباء، والممرضين، وعمال المستشفى ومديرها لحسن استقبالهم وإجراء العملية بنجاح. كما أتوجه بالشكر للصديقات توائمي الروحي الفنانة القديرة ماجدة منير، وصديقة الأسرة الفنانة القديرة الزميلة راندا إبراهيم لمتابعتهن لحالتي. وهذا ليس بوست للشكر للجميع، لكن والحق أقول لكم هو امتنان لكل من وقف بجانبي سواء من الأساتذة أو الأصدقاء أو الأطباء الذين دعمني ودعولي».

واختتم منشوره قائلاً: «أخطر قسطرة مرت بي منذ أن عرف قلبي تركيب الدعامات التي وصلت الآن لثمانية دعامات وبالونة، وأردت فقط أن أطمئن الجميع أنني بخير، وأعطي لكل ذي حق حقه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق