«واتساب» يطلق ميزة جديدة لمحادثات أكثر أمانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن تطبيق "واتساب" عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المراسلة للمستخدمين وتقديم حلول أكثر أماناً ومرونة في التواصل.

وتتضمن هذه الميزات تعزيز الخصوصية وتوفير خيارات تخصيص جديدة للدردشات، ما يجعل تجربة الاستخدام أكثر تميزاً وشخصية.

مزايا جديدة لتعزيز الأمان والتخصيص

أبرز التحديثات التي يقدمها "واتساب" تشمل دعم التشفير الكامل بين الطرفين، وهي ميزة حيوية لحماية خصوصية الرسائل وضمان عدم إمكانية الوصول إليها من قبل أطراف خارجية، بجانب ذلك، يسعى التطبيق إلى الحد من الاحتيال والاختراقات من خلال تطوير خصائص الأمان، مما يضمن تجربة مراسلة أكثر أماناً وسهولة.

إلى جانب ذلك، أصبح من الممكن الآن إضافة مرشحات خلفية لمكالمات الفيديو، مما يوفر تجربة تواصل مرئية أكثر احترافية وتفاعلية. وقد أضاف "واتساب" ميزات إضافية تتعلق بالإعجابات بحالات المستخدمين والإشارات الخاصة، لتعزيز التفاعل بين الأصدقاء والعائلة.

تخصيص الدردشات بمواضيع جديدة

ومن بين المزايا المرتقبة التي يختبرها "واتساب"، وفقاً لتقرير من "WABetaInfo"، هي ميزة "موضوع الدردشة المخصص"، التي بدأت حالياً في الإصدار التجريبي لبعض المستخدمين. 

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تخصيص شكل محادثاتهم بشكل غير مسبوق، مما يمنحهم القدرة على اختيار مواضيع وألوان محددة للدردشات الفردية، ما يضيف طابعاً شخصياً فريداً على تجربتهم.

وقد تم الكشف عن هذه الميزة لأول مرة في أغسطس، والآن بدأ التطبيق في توفيرها بشكل تدريجي لمستخدمي النسخة التجريبية. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين التبديل بين سمات النظام الافتراضية، سواء الداكنة أو الفاتحة، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من سمات الدردشة تصل إلى 22 موضوعاً مختلفاً، و20 اختياراً للألوان، مما يتيح تخصيص الدردشة بشكل كبير.

واجهة تخصيص جديدة

مع طرح هذه الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى صفحة إعدادات جديدة تحت اسم "موضوع الدردشة"، حيث يمكنهم تعديل وتخصيص مواضيع الدردشات المختلفة، سواء من خلال تغيير لون المحادثة أو خلفية الشاشة،و يمكن أيضاً تعيين موضوع افتراضي لجميع المحادثات لضمان تماسك شكل التطبيق، أو تخصيص كل محادثة بموضوع مختلف.

ومن المتوقع أن يكون للتحديث تأثير كبير على تجربة الاستخدام، حيث سيتمكن المستخدم من ضبط ألوان الدردشة الخاصة به يدوياً، مما يضفي جواً أكثر خصوصية وراحة للمستخدمين، الألوان والتخصيصات ستكون مرئية فقط للطرف الذي قام بها، ولن تؤثر على تجربة المراسلة للطرف الآخر في المحادثة.

تخصيص شخصي بدون التأثير على الآخرين

الميزة الجديدة التي تسمح للمستخدمين بضبط تخصيصاتهم بشكل شخصي ودون التأثير على الطرف الآخر في المحادثة، تضيف لمسة فريدة، حيث أن التعديلات التي يجريها المستخدم ستكون خاصة به فقط، هذا يعني أنه يمكن التعبير عن الشخصية من خلال الألوان والمواضيع دون التأثير على تجربة المراسلة للآخرين، مما يوفر مرونة أكبر في التواصل.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق