ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يصدم السير أليكس فيرجسون بقرار قاسِ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت إدارة مانشستر يونايتد بقيادة المالك الجديد للنادي، جيم راتكليف، قراراً جديداً بخصوص مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرجسون.

وعقب إعتزال أليكس فيرجسون في عام 2013، أصبح المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد سفيراً عالمياً للنادي الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. بيلد: مدرب من الدوري الألماني يرفض خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

وبحسب ما جاء في صحيفة "ذا أثليتيك" فإن إدارة مانشستر يونايتد تواصل جهودها لخفض التكاليف من خلال خفض المدفوعات السنوية التي تبلغ عدة ملايين من الجنيهات الإسترلينية للسير أليكس فيرجسون.

وتابعت الصحيفة أنه سيتوقف السير أليكس فيرجسون عن العمل كسفير عالمي للنادي في نهاية الموسم، وأبلغ السير جيم راتكليف فيرجسون الأسبوع الماضي بهذا الأمر بشكل ودي في اجتماع تم عقده بين الطرفين.

وزعمت المصادر الإعلامية الإنجليزية أن الاجتماع كان وديًا ولا توجد أي مشكلة بين النادي وفيرجسون، الذي يظل مديرًا غير تنفيذي وسيتم الحرص أيضاً على مشاهدة مباريات الفريق من ملعب المباراة بشكل طبيعي.

واستحوذ راتكليف على حصة في نادي مانشستر يونايتد وأشرف على مجموعة من التغييرات خارج الملعب، بما في ذلك إعادة هيكلة هيكل النادي من الناحية الإدارية.

وكان مانشستر يونايتد هو ثاني أعلى منفق بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق الانتقالات هذا الصيف بعد التعاقد بأكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في الانتقالات الماضية في محاولة لإعادة تشكيل فريق المدرب إريك تين هاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق