إصابة محمد الشناوى فى مباراة مصر وموريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة في مباراة الفراعنة ضد موريتانيا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

ويواجه منتخب مصر مضيفه موريتانيا، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وتُنقل تليفزيونيًا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

وأُصيب الشناوي إصابة دموية إثر ارتطام ركبة سيدي بونا عمار لاعب موريتانيا بوجهه، لينزل الطاقم الطبي لأرضية الملعب لعلاج الحارس، الذي أكمل المباراة.

تشكيل مصر أمام موريتانيا

أما عن تشكيل مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، فشهد قيادة الثنائي عمر مرموش وأسامة فيصل خط الهجوم.

وجاء تشكيل مصر أمام موريتانيا كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد عيد- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- خالد صبحي- محمد حمدي 

خط الوسط: مروان عطية- محمود صابر- أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر مرموش- أسامة فيصل.

الاحتياطي: 
محمد عواد- مصطفى شوبير- أحمد رمضان بيكهام- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- حمدي فتحي- ناصر ماهر- مصطفى فتحي- محمود حسن تريزيجيه- إبراهيم عادل.

ويسعى  منتخب مصر الأول لكرة القدم لحسم تأهله لنهائيات الأمم الإفريقية 2025 عندما يواجه منتخب موريتانيا في السابعة مساء اليوم على ملعب الشيخ ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة بالتصفيات.

نقطة واحدة تكفي لحسم التأهل

يتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، يليه منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا ولكل منها ثلاث نقاط، ويكفي منتخب مصر التعادل مع موريتانيا لحسم تأهله رسميًا لنهائيات الأمم الإفريقية 2025، لأن التعادل سيرفع رصيد الفراعنة إلى عشر نقاط، ورصيد موريتانيا إلى أربع نقاط، وحتى لو خسر منتخب مصر مباراتيه المتبقيتين مع الرأس الأخضر وبوتسوانا وفاز المنتخب الموريتاني على نفس المنتخبين يتساوى منتخبا مصر وموريتانيا في رصيد عشر نقاط، ويتفوق منتخب مصر في مجموع مباراتيه مع موريتانيا.

منتخب مصر وصل إلى نواكشوطو، أمس، وأدى تدريبه بملعب الشيخ ولد بيديا، وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة وهى 4- 3- 3، ويواجه منتخب مصر بعض الظروف الصعبة التي تتمثل في أرضية الملعب وهى من النجيل الصناعي، إضافة لغياب عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم محمد صلاح ومصطفى محمد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق