منتخب مصر يبحث عن نقطة أمام موريتانيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا خارج الديار، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وفاز منتخب مصر على نظيره الموريتاني، بثنائية نظيفة على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

منتخب مصر يبحث عن الانتصارات المتتالية

يدخل منتخب الفراعنة المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز المهم الذي حققه على منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد.

ويتطلع المنتخب المصري، بقيادة المدير الفني حسام حسن، إلى تحقيق فوز جديد يضمن له التأهل الرسمي، حيث يكفيه الفوز في المباراة المقبلة لضمان ذلك أو التعادل والحصول على نقطة واحدة.

462853303_1131110055_5770_095215.jpg
منتخب مصر
  موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره موريتانيا، اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

و ستقام المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب موريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أفريقيا

وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث وفعاليات المباراة، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

462710329_4551042675_5770_013126.jpg
منتخب مصر
 
ترتيب مجموعة مصر حتى الآن

مصر: 9 نقاط (3 مباريات).

الرأس الأخضر: 3 نقاط (3 مباريات).

موريتانيا: 3 نقاط (3 مباريات).

بوتسوانا: 3 نقاط (3 مباريات).

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، إراحة مصطفى محمد لاعب الفريق ونجم نانت الفرنسي، واستبعاده من السفر للعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا على اللاعب من تفاقم الإصابة .
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق