فضيحة غير مسبوقة، واقعة تجسس في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن واقعة تنصت فريدة من نوعها، أثناء مباراة  أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك.

19_2021-637681815354_4759_121500.jpg

واستضاف ملعب "فيلا بارك" مباراة الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بتعادل الفريقان سلبيًا بدون أهداف.

256979_4759_121543.jpg
ذا صن تكشف كواليس حادث تنصت على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة، "أحد الأشخاص قام بخداع الموظفين في ملعب فيلا بارك وقام بالدخول لغرفة ملابس الفريق الضيف وقام بوضع جهاز تنصت بشكل خفي في الغرفة قبل يومين من المباراة".

وأضافت الصحيفة، "الجهاز قام بتسجيل كل ما قاله المدرب إريك تن هاج سواء قبل أو بعد المباراة أو بين الشوطين وقام بتسجيل حوارات اللاعبين كاملة".

وتابعت الصحيفة، “الغريب أن هذا الشخص استطاع الدخول وسحب الجهاز من غرفة الملابس بعد يوم من المباراة، ونحن نمتلك جميع التسجيلات واستمعنا إليها ولكننا قررنا عدم نشرها”.

وذكرت الصحيفة أن المخادع استخدم هاتفًا من الصين به إعداد يمكن من خلاله تنشيط الميكروفون عن طريق الاتصال به من جهاز آخر، وقام بوضع الهاتف في مكان ما خارج نطاق الرؤية في غرفة ملابس مانشستر يونايتد، ولم يرن إلا عندما علم أن المدرب سيكون هناك، ولحسن الحظ لم يكن هناك شيء شرير في هذا الحادث.

واختتمت صحيفة “ ذا صن” تقريرها، "نادي أستون فيلا يعمل الآن على كشف سبب وقوع هذا الحادث الغريب، وكيف حدث هذا الاختراق الأمني لضمان عدم تكراره مجددًا".

552_4759_121552.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق