تُستأنف غدًا، انتهاء اليوم الأول من اجتماعات فتح وحماس بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى اليوم الأول من اجتماعات فتح وحماس بالقاهرة، على أن تستأنف غدا، حيث ركزت الاجتماعات على التطورات السياسية والميدانية بالمناطق الفلسطينية وتوحيد الصف الفلسطيني.

وناقش الاجتماعات، عدد من الترتيبات المتعلقة بالتطورات الراهنة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

اجتماع حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين

في وقت سابق من صباح اليوم، كشفت مصادر لقناة "القاهرة الإخبارية"، عن بدء اجتماع حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين، بالعاصمة المصرية القاهرة، لترتيب البيت الداخلي الفلسطيني في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكدت المصادر، أن الاجتماع يأتي لبحث آلية عمل اللجنة المعنية بإدارة المعابر وملفات الصحة والإغاثة والإيواء والتنمية الاجتماعية والتعليم.

و أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، اليوم الأربعاء، بدء لقاء وفدي حماس برئاسة خليل الحية عضو المكتب السياسي للحركة، و"فتح" برئاسة محمود العالول نائب رئيس الحركة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضافت الحركة، في بيان لها: أن اللقاءات تهدف إلى بحث العدوان على قطاع غزة والتطورات السياسية والميدانية وتوحيد الجهود والصف الوطني.

وفي سياق آخر، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منازل لعائلات: "زقوت"، "سالم"، و"أبو قمر" في شارع الهوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق