غضب الطبيعة، فيضانات عنيفة وانهيارات أرضية تضرب بنجلاديش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة "داكا تريبيون"، بأن الفيضانات الشديدة في شمال بنجلاديش تسببت في حدوث انهيارات ودمار واسع النطاق، بالإضافة إلي خسائر جسيمة في الممتلكات والأرواح.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها اليوم الأحد، أن أكثر من 100 قرية تضررت جراء الفيضانات الناجمة عن الارتفاع المفاجئ في منسوب المياه بأربعة أنهار تمر عبر المناطق الشمالية، حيث أدت هذه الفيضانات إلى حدوث أضرار جسيمة في قطاعي الزراعة والأسماك.

eaf82308245740558cec_4759_113417.jpg
  انهيارات مادية كبيرة بسبب فيضانات بنجلاديش

على إثر ذلك، قال مسؤولون في كومة بنجلاديش، "إن الطرق ومشروعات بنية أساسية أخرى تعرضت لأضرار مادية كبيرة"، لافتين إلى أن سكان التجمعات السكنية المنكوبة ما زالوا يكافحون من مواجهة آثار الفيضانات التي لم يتم حتى الآن تحديد نطاقها.

كما حذروا المسؤولين، من انتشار الأمراض المنقولة مائيًا بشكل كبير، عبر هذه المناطق التي تعاني من نقص شديد في مياه الشرب النظيفة، مؤكدين أن السكان هناك يشكوا من عدم التمكن من الحصول على الاحتياجات الأساسية مثل: الغذاء والمياه الصالحة للشرب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق