لمدة يومين، قطع المياه 16 ساعة عن عدة مناطق في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن عدة مناطق ومراكز وقرى في المحافظة، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، بسبب أعمال الصيانة والتطهير الدورية.

أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف


وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيان، إلى أنه تقرر قطع المياه عن مدينة سمسطا وقريتي الشنطور ومازورة، لمدة 12 ساعة، غدًا الإثنين من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً، وذلك بسبب قيام الشركة بأعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشيخ عابد.

أماكن ومواعيد ضعف المياه في بني سويف


وأوضحت الشركة إلى قطع المياه لمدة 16 ساعة في مدينة إهناسيا وقرى الحمام ودنديل بمركز ناصر، اعتبارا من الساعة 8 صباح غدا الإثنين حتى الساعة 12 منتصف ليل الثلاثاء، بسبب أعمال تطهير محطة مياه معصرة نعسان القديمة.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن قطع وضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

خط ساخن لتلقي الشكاوى


ونوهت الشركة إلى قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق