رودريجو يقود تشكيل البرازيل أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:25 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2024

رودريجو يقود تشكيل البرازيل أمام تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب البرازيل

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، تشكيلة بلاده أمام تشيلي في قمة الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي تجمع بين المنتخبين على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس».

تشكيل البرازيل أمام تشيلي

 وجاءت تشكيلة دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، لمباراة تشيلي، مكونة من إيدرسون، دانيلو، ماركينيوس، جابرييل ماجالهايس، أبنير ،أندرو، لوكاس باكيتا، رافينها، سافينيو، إيجور جيسوس، رودريجو.

6777775291728602567.jpg

تشكيل تشيلي أمام البرازيل

وفي المقابل، يبدأ ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب تشيلي، مباراة قمة الجولة التاسعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بتشكيلة مكونة من

:كورتيس، لويولا، كوسيفيتش، ماريبان، جالدامز، فالديس، بافيز ، ايشيفريا، داريو أوسوريو، دافيلا، فارجاس.

بوليفيا تسقط كولمبيا

وكانت الجولة العاشرة من التصفيات بدأت بفوز منتخب بوليفيا بعشرة لاعبين على نظيره الكولومبي، بهدف دون رد على ملعب «إل ألتو»،

وفي الدقيقة 20، أشهر البرازيلي، ويلتون بيريرا سامبايو حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بشكل مباشر، بوجه هيكتور كويلار، لاعب منتخب بوليفيا لتدخله العنيف على قدم روجر مارتينيز لاعب كولومبيا.

 وأجرى منتخب كولومبيا، تبديل اضطراري بنزول  جون كوردوبا مكان روجر مارتينيز المصاب في الدقيقة 23.

هدف بوليفيا الوحيد

وشهدت الدقيقة 25، إحراز مارسيلو سواريز، لاعب منتخب بوليفيا هدفا بمرمى كولومبيا، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 31، أجرى منتخب بوليفيا تبديل اضطراري بنزول جابرييل فيلاميل مكان جيسون تشورا بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 58، سجل ميجيل تيرسيروس، لاعب منتخب بوليفيا، الهدف الأول، لبلاده، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله روبسون ماثيوس، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس كولومبيا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بوليفيا إلى النقطة 12 بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد كولومبيا عند 16 نقطة بالمركز الثاني، في انتظار بقية نتائج الجولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق