مسلسل برغم القانون الحلقة 21.. أبرز الأحداث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتصدر مسلسل برغم القانون الحلقة 21 حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث يترقب الجمهور بشكل كبير موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21 لما يرصده العمل من أحداث شيقة وممتعة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 21 

ومع نهاية الأسبوع، يزداد شوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21 والتي تتأخر عليهم يومين قبل عرضها على شاشة التليفزيون ويوما قبل عرضها على منصة واتش ات الرقمية، حيث يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على شاشة قنوات أون ومن السبت إلى الأربعاء على منصة watch it.

7be43373c9.jpg
مسلسل برغم القانون الحلقة 21 

ومن المقرر عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 21 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة أون، على أن يتم إعادتها على قناة أون دراما في الساعة الحادية عشر في مساء نفس اليوم، ويعاد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون في صباح وعصر اليوم التالي.

مسلسل برغم القانون الحلقة 21 على منصة واتش ات 

ويمكن للمشاهد أن يستمتع بمساعدة مسلسل برغم القانون الحلقة 21 على منصة واتش ات الرقمية قبل 24 ساعة من عرضها على شاشة التليفزيون، حيث تعرض الحلقة في مساء يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر أكتوبر، ومن المتوقع أن تحقق نسب مشاهدة كبيرة وعالية خلال فترة عرضها.

b45bba1a6c.jpg
مسلسل برغم القانون 

جدير بالذكر، أن مسلسل برغم القانون هو بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي للمرة الأولى، ويخوض بجانبها دور البطولة أيضا النجوم: محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، هاني عادل، ايهاب فهمي، وعدد من نجوم الفن الذين أثبتوا تألقهم على مدار السنوات الماضية.

حقيقة تجسيد قصة حياة إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون 

وكان قد انتشر أنباء في الفترة الأخيرة عن قيام إيمان العاصي بتجسيد جزء من حياتها في مسلسل برغم القانون وتصدر الأمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن خرجت إيمان العاصي وردت على تلك الأنباء، قائلة: شوفت البوستات دي وضحكت جدا.. ده  هري مش عادي، أنا أبو بنتي مش نصاب ولا ضحك عليا وطلع شخصية تانية ولا كداب.. القصة دي كل البعد عن حياتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق