عضو مجلس إدارة بـ الأهلي لـ الزملكاوية: أنتم نادي القرن الحقيقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي دائماً يسعى وراء البطولات وليس الشعارات.

وأعرب خلال مداخلة تلفزيونية عن أمله في إطلاق هاشتاج بعنوان "20 يوم الأهلي فوق الجميع"، مشابهًا لهاشتاج "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأشار الدماطي إلى احترامه لحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، رغم تصريحاته بعد السوبر الإفريقي، حيث قال لبيب إن الزمالك هو "أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأضاف الدماطي أن هذه التصريحات مبالغ فيها، مثل ما قاله أحمد سليمان الذي وصف فوز الزمالك بأنه يشبه نصر أكتوبر.

كما تطرق الدماطي إلى تعليق ساخر نشره بعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد، والذي تراجع عنه لاحقًا بعد أن تبين له أن التصريح حقيقي، وقدم اعتذاره.

وقال: "أهنئ الزمالك على السوبر، وبقول لهم أنتم نادي القرن الحقيقي، ولكن بالنسبة لنا في الأهلي لا نحتاج لهذه المقارنات. هدفنا الآن هو التركيز على البطولات المقبلة".

وشدد الدماطي على أن الأهلي يجب أن يغلق على نفسه لمدة 20 يومًا للتحضير لبطولتي السوبر المصري وكأس الإنتركونتيننتال، مضيفًا أن لديهم ثقة في المدير الفني محمد رمضان لتصحيح الأخطاء الماضية، كما طالب بإنهاء الجدل حول تصريحات أحمد قندوسي.

واختتم تصريحاته بالقول: "هناك حالة من الغضب بين الجمهور بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهو ما دفع الخطيب لتعيين محمد رمضان لحل بعض الأزمات، ونأمل في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق