منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا «صور»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:44 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا «صور»

منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، تدريباته استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة

وحرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي علي زيارة تدريب منتخب مصر، وكان في استقباله جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والدكتورة دينا الرفاعي عضو المجلس.

وحرص وزير الرياضة على الاجتماع باللاعبين في الملعب لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب ، معبرا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا.

كما أكد جمال علام على توفير متطلبات المنتخب بالتنسيق مع وزير الرياضة للوصول لأفضل النتائج و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري ، ووجه جهاز المنتخب بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن الشكر لوزير الرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة والشركة المتحدة على الدعم المستمر والمتواصل، وللاعبين على المجهودات المبذولة خلال المعسكرات الماضية والمعسكر الحالي والتأكيد على عودة اسم منتخب مصر في مكانته في إفريقيا والعالم وأن يكون القادم أفضل.

شارك في مران المنتخب 25 لاعبا وهم: محمد الشناوي و المهدي سليمان  و محمد عواد  و مصطفي شوبير  و رامي ربيعة و محمد عبد المنعمو أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و أحمد نبيل كوكا و أحمد عيد و حمدي فتحي و مروان عطية و محمود صابر و ناصر ماهر و أحمد سيد زيزو  و محمود حسن تريزيجيه  و محمد صلاح وعمر مرموش و مصطفى فتحي و إبراهيم عادل ومصطفى محمد وأسامة فيصل ، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق