حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة النباشين والإشغالات بمدينة الشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلفت المهندسة مروة حسين رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إدارة التنمية والنظافة ولجنة الإزالة بشن حملات متعددة بعدة مناطق بالمدينة للقضاء على ظاهرة النباشين وتروسيكلات الجمع ومداهمة أماكن الفرز والتصنيف والباعة الجائلين بجميع أحياء المدينة.

ووجهت  المهندسة  مروة حسين أمين « رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد» بضرورة  التصدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف القانون، والقضاء على ظاهرة النباشين والباعة الجائلين والتروسيكلات للحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة.

وأكدت رئيس الجهاز عدم التهاون مع جميع صور المخالفات والعشوائية، والتعامل بكل حسم وقوة طبقا للقانون، مع استمرار تكثيف الحملات بشكل يومي.

وأوضحت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن الحملة أسفرت  عن ضبط عدد من  مركبات “تروسيكل” مخالفة لضوابط التشغيل،   وتم رفع المحتويات المضبوطة ونقلها الى المقالب العمومية والتحفظ على التروسيكلات بمقر الحركة بالجهاز  واتخاذ الإجراءات القانونية.
كما تم عمل حملات مسائية لرفع الاشغالات من  المحلات اسفل العمارات بالحي الاول وكذلك في الطرق والشوارع الرئيسية، مشيرًا أن الحملات مستمرة يوميا صباحا ومساء.

كما كلفت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد  الإدارة العامة للتنمية تحت اشراف المهندس رمضان عبد الصمد، نائب رئيس الجهاز باستمرار حملات النظافة العامة ورفع المخلفات الصلبة والتراكمات بجميع انواعها بكافة المناطق بالمدينة، وذلك لظهور المدينة بالمظهر الجمالي والحضارى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق